رياضة

ليستر سيتي يعلن إقالة بريندان رودجرز من تدريب «الثعالب»

أعلن نادي ليستر سيتي الإنجليزي ، اليوم الأحد 2 ابريل 2023 ، توجيه الشكر إلى مدربه بريندان رودجرز ورحيله عن تدريب الفريق بعد 4 سنوات قضاها على رأس القيادة الفنية لفريق الثعالب.

وأصدر نادي ليستر سيتي بيانا رسميا عبر موقعه الرسمي جاء فيه:

توصل نادي ليستر سيتي لكرة القدم إلى اتفاق متبادل مع بريندان رودجرز يقضي بتركه للنادي. بعد أربع سنوات بصفته مدير الفريق الأول للرجال.

يغادر بريندان ملعب كينج باور كواحد من أنجح المدربين في تاريخ النادي. بعد أن قادنا إلى فوزنا الأول بكأس الاتحاد الذي طال انتظاره في عام 2021. درع الاتحاد الإنجليزي في نفس العام. واثنان من أعلى ثلاثة ألقاب في الدوري الممتاز. وحملات أوروبية ، بما في ذلك أول نصف نهائي أوروبي لنا في عام 2022.

كما سيغادر مساعد المدير كريس ديفيز ومدرب فيرست تيم للياقة البدنية جلين دريسكول مع شكر النادي وأطيب تمنياته لمهنهم المستقبل.

تحمل المسؤولية عن تعاطيها على المدى البعيد.

تصريحات إدارة ليستر سيتي

قال رئيس مجلس إدارة ليستر سيتي ، أيوات سريفادانابرابها: “إنجازات الفريق تحت إدارة بريندان تتحدث عن نفسها – لقد ساعدونا عليها. تصل على أرض الملعب.

وكانت التوقعات والنتائج الحالية أقل من توقعاتنا المشتركة. كان يعتقد أن الاستمرارية ، سيكونان مفتاح تصحيح مسارنا ، لا سيما بالنظر إلى إنجازاتنا السابقة تحت إدارة بريندان. للأسف ، التحسن المطلوب وشيكًا ، ومع بقاء 10 مباريات من الموسم ، الدوري الإنجليزي الممتاز.

المهمة التي تنتظرنا في مبارياتنا العشر الأخيرة. نحن بحاجة للالتقاء ، وحصلنا واللاعبين ، وحقق ، وإظهار الاتزان والجودة والقتال.

Comment here