بواسطة

دعية ليلة القدر مستجابة مكتوبة 2018/1442دعاء ليلة التاسع والعشرون من شهر رمضان 29 ليلة القدر مكتوب مستجاب ، صور دعاء ليلة القدر مكتوب ومستجاب mp3 فضل الدعاء في ليلة القدر للشيخ السديس ومحمد جبريل من خلال موقع فكرة، وفضل وعلامة استجابة الدعاء في ليلة القدر من خلال موقع فكرة  ، دعاء ليلة القدر قصير جدا، ليلة القدر هى من افضل الليالى  فى عمر الانسان، يُستجاب الدعاء فى هذة الليلة ، من احيا هذة الليلة بالدعاء والذكر  فقد تقبل الله منه  وغفر له ما قد سبق،  ليلة القدرهى ليلة واحدة فقط من ثلاثين ليلة من شهر رمضان ، الذى يأتى  فى العام مرة واحدة.

ويحتفل المسلمون بهذا الشهر قبل مجيئة  بأيام وليالى  والاستعداد له من قبلها بشهر او بشهرين ، وربما اكثر من ذلك  فمثلا المسلسلات  الرمضانية يتم التحضير لها قبل رمضان بفترة طويلة ربما تقترب من عام، غير محلات الياميش والمكسرات يتم التحضير لهذا الشهر من قبل ،وكذا فوانيس رمضان التى تُدخل الفرحة فى نفوس وقلوب الأطفال  وكذلك  الكبار.

ايضًا تستعد محال الملابس والاحذية إستعدادها لتجديد  محالها وشراء احدث الموديلات المتنوعة حتى يتناسب مع جميع الازواء  والميول ، فرمضان رواج لكل السلع الرمضانية والمأكل والمشرب والملبس، وفوق كل ذلك إدخال الفرحة على قلوب الفقراء والمساكين بصدقة الفطر .

دعاء ليلة القدر السديس 1442مكتوب

الحمد لله رب العالمين.. العزيز الغفار.. الواحد القهار.. لا يجرى عليه ليلُ ولا نهار.. العالم بلا إخبار.. المعبود بالقرآن والأذكار.

الحمد لله رب العالمين.. أنزل من السماء رزقا وفيرا.. وجعل في الأرض بركاتٍ وخيراً وفيرا.. وسعت خزائنهُ كل شيء وما قدرهُ تقديرا.

الحمد لله رب العالمين.. خلق الإنسان من نطفة أمشاج بحكمته.. وسواه وهداهُ إلى فطرته.. وعلمهُ البيان برحمته.. ووهب له منه الذرية بقدرته.

الحمد لله رب العالمين.. جعل الصلاة له ذكرا.. وجعل منها نفلا وفرضا.. وجعل الدعاء له شكرا.. والسجود لهُ قربا.

الحمد لله رب العالمين.. يعلم غائبة الأرض والسماء.. يُحصى مثاقيل الذر في الهواء.. وعلمهُ مُحيطُ بكل الأشياء..يسمعُ ويرى أنين الجنين في الأحشاء.

الحمد لله رب العالمين.. الموجود بلا عله.. الكبير ليس من قله.. لا تصيبهُ المسكنة ولا المذلة.

الحمد لله رب العالمين.. أنزل السُنة والقرآن.. وتحدى بهما الإنس والجان.. وعلم الرسول روائع البيان.. وجعل محبتهُ شرطًا للإيمان.. وجعل طاعتهُ فوزاً بالرضوان.

اللهم لك الحمد عدد ما تُحيى وتُميت.. وعدد أنفاس خلقك ولفظهم ولحظ أبصارهم.. وعدد ما تجرى به الريح.. وتحملهُ السحاب.. ويختلف عليه الليل والنهار.. وتشرق عليه الشمس والقمر والنجوم.. حمدًا لا ينقضي عددُه.. ولا يفنى مددُه.

مكتبتي حلول، حيث تجد اجابات المناهج التعليمية العربية والسعودية والالعاب و يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها
...