بواسطة

تردد قناة beoutq بي اوت كيو الحديث على القمر الصناعي النايل سات والعرب سات ترددات قنوات beoutq الناقلة لمباريات كأس العالم روسيا 2020 تردد beoutq الجديد

حزمة البث الخاصة بالباقة تغطى جميع الدول العربية على أطباق تبدأ من 65 سنتيمتر

تردد الباقة على عربسات هو
12207 , V , 27500

ترددات باقة بي آوت كيو – beOut Q Sports السعودية

الباقة عبارة عن 10 قنوات رياضية تنقل نفس بث قنوات  bein sports  القطرية  بالبث الحي المباشر مع التعليق الصوتي والاستوديوهات التحليلية المباشرة من الملاعب على الهواء، وبتقنية Full HD وبث فضائي عالي الجودة 100% دون الحاجة للإنترنت إلا لتفعيل الاشتراك فقط، او الاشتراك السنوي بالقناة.

تتواجد قنوات الشبكة بالكامل على قمر عرب سات ( بدر ) 26 شرق وتعمل بنظام ضغط الصورة بصيغة   (H265 – HVEC )، ولذلك لن تعمل الباقة إلا على أجهزة إستقبال خاصة تدعم العمل بهذة الخاصية سواء على الجهاز الخاص بالباقة أو على اي جهاز آخر مع العلم أن الباقة لها جهاز خاص يباع في الدول العربية.

 تعمل الباقة بشفرة بيس (  Biss – B8 3D F8 C8 FA 31 87 BA  ) المجانية القابلة للتغيير كل ساعة، إلا أن هناك بعض الأجهزة تعمل على تحديثها بدون إنترنت وبشكل تلقائي.

 تغطي حزمة البث لباقة الشبكة كافة  الدول العربية  و على أطباق تبدأ من 65 سم.

يمكن مشاهدة البث الحي والمباشر للقنوات مجاناً عن طريق الإنترنت بجودة عالية ومميزات أكثر من رائعة لتنال إعجاب الجميع، وذلك من خلال الموقع الرسمي لباقة القنوات على شبكة الإنترنت عبر الرابط التالي من هنا

مكتبتي حلول، حيث تجد اجابات المناهج التعليمية العربية والسعودية والالعاب و يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها
...