بواسطة

توقعات الابراج ميشال حايك 2020، هذه التوقعات الجديدة التي اعلن عنها ميشال حايك لجميع الابراج الفلكية الاثنا عشر، حيث ينتظر كثير من مواليد الابراج اعلام ميشال حايك عن توقعات الابراج 2020، للتعرف على ما يحمل هذا العام 2020 لمواليد الابراج المختلفة، رغم ان هذا الامر يجب عدم تصديقه نظرا لحرمانيته ، وذلك لان علم الغيب عند الله عز وجل ، ولا يعلم به الا هو، هذا الامر الذي يجعل كل ما يقوله ما يسمون انفسهم بالفلكيين بالخطأ، لهذا سوف نقدم لكم الان من خلال موقع دليلك العربي التعرف على توقعات برج الحمل 2020 لميشال حايك، واهم توقعات برج الثور 2020 لميشال حايك، وابرز توقعات برج الجوزاء 2020 لميشال حايك، واخر توقعات عام 2020 لمواليد برج الاسد، واهم توقعات 2020 لبرج العذراء،
توقعات الابراج ميشال حايك 2020

توقعات ميشال حايك لبرج الحمل 2020

في التوقعات الجديدة الخاصة بميشال حايك لبرج الحمل اصبح الجميع يريد التعرف على اهم هذه التوقعات التي اعلن عنها بالنسبة لمواليد البرج، حيث يحمل هذا العام الكثير من الامور التي سوف نتعرف عليها بالنسبة لتوقعات ميشال حايك لبرج الحمل حصريا وهي كالتالي.

  • سيستمتع برج الحمل بسنة من التغيرات والتي قام القدر بنسجها على مهل خلال الخمس سنوات السابقة على الأقل. وستأتي السنة الجديدة ومعها انفراجات من المشاكل والضغوطات والاحباطات التي تعرض لها الحمل الفترة الماضية.
  • وعلى صعيد العلاقات والعاطفة، ستشهد أيها الحمل عام 2020 راحة وانفراجة في الحياة العائلية، وعلى الأخص خلال الربعين الأخيرين من العام، ستنظر إلى المنزل على انه سلواك ومكان راحتك، بينما تستمتع بالتوافق بين احتياجات كلا من شريك حياتك وأطفالك واللذان يمثلان مع بعضهما مصدر سعادتك.
  • سينتج عقلك المزيد من الأفكار والاقتراحات الجديدة خلال السنة، وبما انك تحب الحرية فان مرونتك وسرعة تكيفك ستسمح لك بالتعامل مع أي وضع أو موقف تتعرض له.
  • فرص ومقابلات عديدة ستتاح لك أيها الحمل في منتصف العام، عليك باستثمارها جيدا وألا تدعها تفلت من بين يديك، فهذه الفرص والمقابلات ستكون مدخلا أكيدا إلى صداقات عديدة ومع مرور الوقت ستتحول إلى صداقات وطيدة وأحيانا ارتباطات عاطفية، فعليك الاهتمام بقنوات اتصالك ومهاراتك في التعامل.
  • بينما على صعيد المهنة والمال، لا تكن مترددا هذا العام وخصوصا في الإفصاح والتعبير عن نفسك وآرائك ومهاراتك. يجلب لك عام 2020 العديد من التحسنات والتي لن تشهد بوادرها أو تحققها حتى الربع الثاني من العام.
  • كن ذا أفق واسع وبعد نظر وخاصة في تعاملك مع رؤسائك في العمل، وخاصة وأنت تضع أولى خطواتك.
  • ستبدو الصورة رائقة وواضحة وستبدى صورة بلورية أمامك، في الأمور المالية تظهر ما أخفاه القدر الفترة الماضية.
  • لا أنصحك في بدايات عام 2020 بتعاملات مالية فيها مخاطرة كقيامك باستثمار أموال في مشروع ما، أو إنشاءات أخرى. ومن الأفضل الانتظار إلى الربعين الأخيرين من السنة للقيام بمغامرات من هذا القبيل.
  • وعلى صعيد الوضع الصحي، معظم مواليد الحمل سيتمتعون بصحة جيدة على مدار عام 2020، انصحهم بالمزيد من التمارين الصحية والتغذية السليمة، فتمارين التهدئة والتوازن من الأشياء المستحبة والمطلوبة وخاصة خلال شهري يونيو ويوليو من العام.

توقعات ميشال حايك لبرج الثور 2020

اما برج الثور يحمل الكثير من التوقعات لمواليده نظرا لما يحمل من توقعات على المستويات كافة كالمستوى المهني والمستوى المادي والمستوى الصحي والعاطفي ومن اهم هذه التوقعات ما يلي :

  • سيشهد مولود برج الثور عام 2020 العديد من الصعود والهبوط في آن واحد حيث ستشهد انجازات على الصعيد الشخصي وتغييرات جذرية وخاصة على صعيد العمل.
  • وعلى صعيد العلاقات والعاطفة، لاشك أن اقتران كلا من المريخ وزحل سيؤثر عليك سلبا، حيث ستشعر في النصف الأول من العام بضغوطات تتزايد وخاصة على صعيد العاطفة والعلاقات الشخصية.
  • لا تدع المؤثرات الخارجية تؤثر على علاقاتك بالآخرين، في المنزل والعمل، سيشعر من حولك بالمزيد من المشاعر الايجابية التي تحاول بثها للآخرين على عكس ما كنت تتصف به دائما. وستقضي المزيد من الأوقات الممتعة خلال العام مع الأصدقاء. لن تجد مشاكل أو عقبات في طريق تكوينك للصداقات خلال عام 2020 والتي ستصل لقمة تميزها نهاية هذا العام.
  • أحذرك من الإساءة إلى الآخرين وخصوصا من هم ليسوا متعلقين بك أو شغوفين بكلامك وخصوصا أثناء نقاشاتك أو إلقاءك احد مناظراتك أو حواراتك خلال العام، وذلك على الرغم انه من المعروف أن الكل يحترم علمك وذكائك وحكمتك.
  • وعلى صعيد المهنة والمال، أتوقع لك أيضا المزيد من الصعود والهبوط في المهنة والأمور المالية خلال عام 2020، فلا أنصحك خلال الربع الأول من العام القيام بأي مغامرة مالية كالاستثمارات والبورصة والمضاربات والمشاريع الأخرى.
  • لا تقم بالتهور أو تندفع في استثمار أي مال أو تقوم بأي تغيرات في العمل خلال هذه الفترة. من المستحسن أن يتريث مولود الثور حتى الربعين الأخيرين من العام، حيث يكون وضعه الفلكي أفضل كثيرا ويقوم باستثمار الاتصالات السعيدة في خطواته القادمة. والى من هم يبحثون عن وضعهم الدراسي هذا العام أو يقومون بدراسات معينة، أبشرهم بان الأجواء الفلكية تبشرهم بالخير وخاصة خلال الأشهر الأولى من العام.
  • بينما على صعيد الوضع الصحي، أحذرك أيها الثور عام 2020 من مشاكل صحية عديدة ستطل برأسها عليك خلال العام وخاصة خلال الربع الأخير منه. وأتوقع تعرض مولود الثور لحوادث وعلى الأخص خلال الربع الثالث من العام، على الرغم من أن مولود الثور يتمتع بالصحة والبنية الجسمانية القوية، إلا انه عرضة خلال عام 2020 لمشاكل بالمعدة والرئتين، فاستمع لإشارات الجسد والتي ترسل بها إلى عقلك عندما يحدث خلل ما في احد أجزاءه.

توقعات ميشال حايك لبرج الجوزاء 2020

يشهد عام 2020 لمواليد برج الجوزاء الكثير من الامور الايجابية المليئة بالحركة والديناميكية والمفاجاءات والانجازات العديدة على كافة الاصعدة والتوقعات كالتالي:

  • وعلى صعيد العلاقات والعاطفة، أنت مشهود لك أيها الجوزاء بثقة الآخرين بك إلى أقصى الحدود، وتستطيع أن تقدم دائما الأفضل لهم وستستمر أيها الجوزاء خلال هذا العام فيما تتصف به، ستظل على طباعك التي تتصف بها من حب الجدال وإلقاء الأسئلة وطبيعتك الشكاكة المرتابة، حيث انك ستشعر بالراحة مع هذه الطباع وخصوصا في علاقاتك مع الآخرين خلال هذا العام.
  • ستعمل على استثمار النصف الثاني من العام في إصلاح أي خسائر خلال النصفين الأولين من العام. وستعتمد بشكل كبير على مهاراتك وإمكانياتك في جلب السلام إليك في أي وضعية تكون فيها خلال العام.
  • على صعيد المهنة والمال، ستشهد أيها الجوزاء بدايات عام 2020 مشاكل وخصومات ونزاعات في مكان عملك وخصوصا خلال الربع الأول من العام، حاول ان تفعل العديد من المجالات التي ستكون مصدر دخلك.
  • من بداية شهر مارس وحتى نهاية شهر يونيو ستشهد المزيد من التحسنات المطردة في مهنتك والتي ستجنى ثمارها بلا شك. اعدك ايها الجوزاء بسنة جيدة ونافعة ومربحة لك على المدى البعيد، بشرط ان تتحلى بالمزيد من الصبر والذي تفتقده في حياتك ولا تتصف به من دون شك.
  • والى من يبحثون هذا العام عن وضعهم الدراسي او يقومون بدراسات معينة، احذرهم من التقلب والمشاكل والصعوبات التي ستعترضهم وستكون وبلا شك حائلا دون تقدمهم، ولكن اصرارك على النجاح واحراز اهدافك وخاصة انك تعاني من ضغوطات عديدة، سيعمل ذلك على ان تحصل على ما تريده.
  • خلال الأشهر الاخيرة من العام حاول ان تقوى ايمانك وثقتك بذاتك وخاصة اثناء تواجدك في اماكن غريبة عنك.
  • بينما على صعيد الوضع الصحي، على الرغم من تمتعك عامة بصحة جيدة، الا انها لن تكون كذلك عام 2020. فانت تحت تاثير تراجع كوكب المريخ، ستعاني ايها الجوزاء من العديد من المشاكل الصحية وخاصة الجهاز العصبي والهضمي، وستحدث هذه المتاعب خلال الشهرين او الثلاثة اشهر الاولى من العام، وتتكرر نفس المتاعب خلال الاشهر الاخيرة من العام تحت تأثير المريخ ايضا، ولكن مع تأثيرات مخففة تمد بها الزهرة يد المساعدة الى المريخ والتي ستكون متراجعة ايضا في سيرها بالفلك .

توقعات ميشال حايك لبرج السرطان 2020

مواليد برج السرطان في عام 2020 توقع ميشال حايك ان يكون عام مختلط من الاحداث المهمة والغير المهمة، وعدد كبير من الاحداث والتحديات المثيرة وعلى كافة الاصعدة سوف تكون كالتالي:

  • على صعيد العلاقات والعاطفة، كما ان حيوان السرطان يعيش على شواطيء البحار، حيث يكون معرضا للتغيرات المناخية وغيرها ويكون مجهزا بالحماية اللازمة.
  • ايضا مولود برج السرطان، سيكون عنده القابلية والامكانيات لحماية نفسه عند الضرورة ومن الاخطار التي سيتعرض لها على المدى المنظور خلال عام 2020. فلا يوجد عند مولود السرطان أية مشاكل في
مكتبتي حلول، حيث تجد اجابات المناهج التعليمية العربية والسعودية والالعاب و يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها
...